الرئيسية » اخبار رياضية » نائل العيناوي يحسم قراره بين المغرب أو فرنسا!
2094949043
2094949043

نائل العيناوي يحسم قراره بين المغرب أو فرنسا!

قالت وسائل إعلام صادرة الإثنين 15 أبريل، إنّ لاعب وسط لانس الفرنسي، نائل العيناوي (22 عامًا) قد حسم مستقبله الدولي بين منتخبي المغرب وفرنسا، بعد أسابيع من الجدال.

وبرز نائل كأحد أبرز المواهب الصاعدة في فريق لانس بالموسم الجاري (2023-2024)، حيث خاض مع الفريق الأول 29 مباراة في كل المسابقات إلى الآن، ونال ثقة المدرب الفرنسي فرانك هايسي.

نائل هو نجل أسطورة التنس المغربي، يونس العيناوي صاحب 5 بطولات دولية في اللعبة، والمعتزل عام 2010.

نائل العيناوي يحسم مستقبله الدولي
طبقًا لمنصّات اعلامية مغربية، فقد اختار نائل العيناوي اللعب مع منتخب المغرب. وأدار ظهره للمنتخب الفرنسي.

لاعب الوسط الموهوب كان فردًا من قائمة المدرب وليد الركراكي الأولية لكأس أمم أفريقيا 2024، قبل أن يخرج من حساباته في القائمة النهائية التي خاضت البطولة في كوت ديفوار، وربما هذا ما دفعه لرفض الانضمام في توقف مارس.
من المعلوم أن نائل العيناوي يلقى اهتمامًا كبيرًا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسيعمل المسؤولون في الأسابيع المقبلة على حسم ملف اللاعب، في إطار تجهيزات اللاعبين الموهوبين لتمثيل منتخب المغرب قبل نهائيات كأس العالم 2026.
تحوّل نائل العيناوي من لاعب بديل في بداية الموسم، إلى قطعة رئيسية في تشكيلة فريق لانس بالوقت الحالي، حيث يقدّم اللاعب مستويات مميزة للغاية، ما أسهم في ارتفاع قيمته السوقية من مليون الصيف الماضي، إلى 8 ملايين يورو حاليًّا.
سجّل نائل العيناوي 3 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة بقميص لانس هذا الموسم في كل المسابقات، وسبق أن خاض اللاعب مباراة واحدة مع المنتخب المغربي للشباب في سبتمبر 2023، في الانتصار ضد البرازيل (1-0)، حيث حلّ بديلًا في الشوط الثاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*